شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

خطاب‏ [جنود الطاغوت في خدمة الاسلام السعي لتثبيت الحكومة الاسلامية]

طهران، المدرسة العلوية
اول استعراض للقوات الملتحقة بالثورة
جنود الطاغوت في خدمة الاسلام السعي لتثبيت الحكومة الاسلامية
جمع من منتسبي القوتين الجوية والبرية.
جلد ۶ صحیفه امام خمینی (ره)، صفحه ۸۶

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم‏
بسم الله الرحمن الرحيم‏

جنود امام العصر" عج" في خدمت القرآن‏

تحية لكم ياجند امام العصر سلام الله عليه-. وكما قلتم في شعاراتكم فقد كنتم حتى وقت قريب في خدمة الطاغوت «1» الذي قضى على كل وجودنا وافرغ كل خزائننا وجعلنا عبيدا للاجانب. ومن اليوم اصبحتم في خدمة امام العصر سلام الله عليه وفي خدمة القرآن الكريم الذي ضمن السعادة لكل البشر. القرآن الكريم يجعل كل من ينضوي تحت لوائه سعيدا في الدنيا والآخرة. القرآن الكريم اوصى بالحرية والاستقلال. نحن تابعون للقرآن الكريم، تابعون لموازين الاسلام وقواعده. نحن علماء الدين نعرب عن شكرنا لكم.

نبذ الطاغوت واقامة الحكومة الاسلامية

اننا نامل ان نتمكن معا، ان نتمكن بالتضامن معا من القضاء على هذه الطواغيت بشكل تام واقامة حكومة العدل الاسلامي فتكون البلاد لنا ويكون كل ما فيها بايدينا.
نحن نريد ان نقرر مصيرنا بانفسنا لا ان تقرره لنا السفارة الامريكية او السوفيتية، نريد ان نبني بلادنا بايدينا لا ان يقوم اليهود والاسرائيليون بذلك. نريد ان نحرر بلادنا ونخلصها من الكبت، نريد ان يكون جيشنا حرا لا آلة بيد اسرائيل وامريكا.
تحية لكم انتم الذين قدرتم نعمة الله حق قدرها وتمحورتم حول القران. تحية لكم انتم الذين تركتم حكومة الطاغوت وانضويتم تحت لواء حكومة الله. انني امل ان يدرك سائر العاملين في خدمة الطاغوت مسؤوليتهم ويعودوا الى الشعب.
اننا نريد صلاحكم جميعا، نريد لكم ان تكونوا احرارا، نريد ان تكون بلادكم مستقلة، نريد ان لايكون هناك من يتصرف بشؤونكم، اننا نريد قطع دابر الاجانب.
اسال الله ان يمن عليكم جميعا بالنصر، فلتواصلوا هذه الثورة حتى تحقق مبتغاها ان شاء الله في اقامة حكومة العدل الانساني والاسلامي بدلًا من حكومة الطاغوت.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

«۱»-كان العسكريون يرددون شعار«العسكريون الوطنيون، وبأمر الامام الخميني، انفصلوا عن الطاغوت والتحقوا بالشعب»-.


امام خمینی (ره)؛ 11 دی 0378

جمله طلایی

فراز طلایی

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: