شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

قرار [اختيار ممثل في حرس الثورة الإسلامية والتأكيد على الالتزام بالقوانين وسلّم المسؤوليات في حرس الثورة]

طهران، جماران‏
اختيار ممثل في حرس الثورة الإسلامية والتأكيد على الالتزام بالقوانين وسلّم المسؤوليات في حرس الثورة
سيد حسن طاهري خرم آبادي‏
جلد ۱۷ صحیفه امام خمینی (ره)، صفحه ۴۱۲

بسم الله الرحمن الرحيم‏
سماحة حجة الإسلام الحاج السيد حسن طاهري- دامت افاضاته.
نظراً لسفر سماحتكم الطارئ، فقد عُيّن حجة الإسلام السيد فاكر- أيده الله تعالى- لمتابعة شؤون حرس الثورة، وإذ أشكر سماحته على تجشم العناء في غيابكم، أبقي سماحتكم في منصبكم السابق كي يتسنى لكم ممارسة مهامكم بكل دقة وفقاً لما ينص عليه النظام الداخلي لحرس الثورة الإسلامية بشأن من ينوب عني. وآمل بفضل تعاون وإخلاص سماحة حجة الإسلام السيد فاكر وسماحة حجة الإسلام السيد محلاتي والسيد وزير الحرس المحترم والسيد محسن رضائي الذي هو موضع اعتزازي وتأييدي؛ ان تتم متابعة أوضاع حرس الثورة والمضي بها قدماً.
وينبغي للسيد وزير الحرس والقائد العام لحرس الثورة والقادة الآخرين في حرس الثورة، دعم السيد طاهري الذي ينوب عني، والالتزام بتوجيهاته كي يتسنى- إن شاء الله- تسيير أمور الحرس الذي يعد الساعد المقتدر للجمهورية الإسلامية، وفقاً للضوابط الشرعية والقانونية والمصلحة العليا للبلاد والجمهورية الإسلامية.
يذكر أن اتباع السيد محسن رضائي القائد العام لحرس الثورة والقادة الاخرين حسب سلّم الرتب وضوابط الحرس في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، يعد وظيفة شرعية إلهية تترتب على التخلف عنها مسؤولية شرعية إضافة إلى الملاحقة القانونية.
اسأل الله تعالى التوفيق للجميع في خدمة الإسلام والبلد الإسلامي.
8 تير 1362 ه- ش/ 17 رمضان المبارك 1403
روح الله الموسوي الخميني‏



امام خمینی (ره)؛ 11 دی 1417
 

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: