شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

خطاب‏ [القوى الإلهية لا تهزم‏]

قم‏
القوى الإلهية لا تهزم‏
منتسبو القوة الجوية في (دزفول)، وممثلون عن أهالي (اليكودرز)
جلد ۷ صحیفه امام خمینی (ره)، صفحه ۸۹

بسم الله الرحمن الرحيم‏
إن القوة الجوية اليوم قوة سماوية، إنكم تمثلون قوة إسلامية، أنتم سند الإسلام، والإسلام سند لكم، الشعب سند لكم، نحن جميعاً سند لكم. ويجب علينا جميعاً أن نسير قدماً بهذه القوة الإسلامية الانسانية الكبيرة. ولنحرص على اقامة الحكومة الإسلامية، الجمهورية الإسلامية، العدل الإسلامي، واستقرارها. ففي ظلال العدل الإسلامي يعيش الجميع بحرية واستقلال ورفاهية. إن القوى الشيطانية هي التي كانت تبعدنا عنكم وتبعدكم عنا لتستفيد من ذلك. إن الإسلام للجميع ومع الجميع.
(يد الله) مع الجماعة، يد الله معكم. مادمتم متحدين مع بعضكم بعضاً وجميعكم ينشد الإسلام فإن الله معكم، ومادام الله معكم لا يستطيع أحد أن يعارضكم. ليعلم هؤلاء الشياطين الذين يثيرون الفرقة بين الشعب أنهم لايستطيعون تحطيم هذه القوة الإنسانية، إنهم عبثاً يثيرون الفرقة ويمكرون. إن آمالهم لن تتحقق، فقد أراد الله غلبة المستضعفين على المستكبرين. لقد غلبوا وسيغلبون.
أحبائي! أعزائي! كونوا يداً واحدة، كونوا إخوة، تجنبوا الفرقة، الجميع من أجل الإسلام، الجميع من أجل الله، الجميع قوة إلهية، أنتم في القوة الجوية قوة إلهية. جميع القوى هي قوة إلهية، الشعب قوة إلهية. يد الله معكم. حفظكم الله. وسيروا معاً إلى الأمام من أجل الإسلام!
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته‏



امام خمینی (ره)؛ 11 دی 0378
 

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: