شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

بيان‏ [مؤامرات الاشرار وضرورة عودة قوى الامن الى مراكزها]

طهران، المدرسة العلوية
مؤامرات الاشرار وضرورة عودة قوى الامن الى مراكزها
الشعب الايراني‏
جلد ۶ صحیفه امام خمینی (ره)، صفحه ۱۵۸

بسم الله الرحمن الرحيم‏
في هذا المقطع الحساس والذي يعكف فيه الاشرار وتحت شعارات خداعة مختلفة على التآمر ضد الثورة الاسلامية ويتفاقم فيه الخطر والخشية من ان يؤدي ذلك الى عودة الاجانب لنهب البلاد، من الضروري ان تعود قوى الامن الداخلي الوطنية فورا الى مراكزها للتعاون مع سائر قوات الامن للحفاظ على المدينة ومراكزها الحساسة.
كذلك فانني احذر اولئك المخربين والذين يقومون باعمال منافية للانسانية والاسلام ويسعون للسيطرة على المراكز الحساسة في البلاد لصالح الاجانب، من مغبة مواصلة مثل هذه الممارسات وليعلموا بانهم لايفوقون بقدرتهم القدرة الشيطانية التي كان الملك المعزول يملكها هو ومن دعموه، فاذا لم يلتحقوا بالشعب ويتصرفوا بشكل معقول فانني سابادر الى فضحهم امام الشعب الايراني البطل وامام اهالي العاصمة.
انني لن اتحمل هذه الجهالات والوحشية وعلى جميع الفئات ان تنضوي تحت لواء الاسلام مهما كان الاسم الذي تحمله، وان تمارس نشاطها من هناك والا فان المناوئ للحكومة الثورية الاسلامية له جزاء معلوم في الدستور الاسلامي.
انني اميل الى الصبر ما وسعني ذلك لاتاحة الفرصة لجميع الفئات للعيش مع الاخرين بصدق وصفاء ولكنني لن اسمح بالفوضى. والسلام على من اتبع الهدى.
روح الله الموسوي الخميني‏



امام خمینی (ره)؛ 11 دی 0378

فراز طلایی

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: