شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

خطاب‏ [دعم القوات المسلحة]

قم المقدسة
دعم القوات المسلحة
منتسبو الفيلق الأول للمشاة
جلد ۶ صحیفه امام خمینی (ره)، صفحه ۴۱۵

[بسم الله الرحمن الرحيم]

ضرورة دعم الجيش‏

تحية للشعب الايراني المجيد! تحية للشباب الذين جاهدوا في سبيل الاهداف الاسلامية المقدسة! تحية للشهداء الذين ضحوا بارواحهم في سبيل تحقيق الاهداف الاسلامية!انني اشكر كافة فئات الشعب، وأنا في خدمة الشعب.انني اشكركم ايها الشبان الذين تحليتم بالجد في سبيل الاهداف الاسلامية حتى حققتموها، فانتم جيش الاسلام والقرآن وعلى الشعب ان يتعامل معكم باحترام وان يدعمكم.ان الاسلام ونحن معه ندعمكم، فلتطمئن قلوبكم ولا يجرحنكم ما يطلقه بعض الفوضويين من كلام فارغ «1».اننا نعتبركم جزءً منا ونعتبر انفسنا جزءً منكم ونحن معكم على كل المستويات، وحتى اخر هذه الثورة، فاننا واياكم معا.

الاسلام دين الحرية والاستقلال‏

اذا ما وفقنا في تطبيق الاحكام الاسلامية كما ينبغي، ستتحقق السعادة لكم جميعا، ستتحقق السعادة لجميع ابناء الشعب، فالاسلام دين الحرية والاستقلال، الاسلام دين يتيح للجميع الحصول على حقوقهم وهو يراعي جميع الحقوق.ان الجيش الاسلامي يعيش في ظل الاسلام، والجيش الاسلامي موجود لاجل الشعب ولاجل الاسلام فقد ذهب الطاغوت الآن ولن يعود ان شاء الله.
عليكم ان تعملوا على حفظ استقلال بلادكم، وحفظ احرية لبلادكم، وعلى جميع فئات الشعب ان تقف ورائكم، فانتم مطالبون بحفظ استقلال هذه البلاد ونحن نشكركم وندعمكم، ولو ان احدا وجه اليكم اهانة فانه يعتدي بذلك على جيش إمام الزمان.انني اطمئنكم بانكم ستعيشون في كنف الاسلام بطمأنينة وسلامة وسعادة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته‏

«۱»-راجع صحيفة" اطلاعات" الاعداد الصادرة في ۲۸/ ۱۱/ ۱۳۵۷ و ۵ و ۶/ ۱۲/ ۱۳۵۷.


امام خمینی (ره)؛ 11 دی 1417
 

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: