شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

خطاب‏ [الارتباط الوثيق بين القوات المسلحة وأبناء الشعب‏]

قم‏
الارتباط الوثيق بين القوات المسلحة وأبناء الشعب‏
جمع من منتسبي الشرطة وممثلون عن أهالي (ساوة)
جلد ۷ صحیفه امام خمینی (ره)، صفحه ۷۹

بسم الله الرحمن الرحيم‏
أهلًا بكم أيها السادة الذين قدمتم لزيارتي. أهلًا بعلماء (ساوة) الأعلام وبقية الفئات ومنتسبي الشرطة. انها فرحة كبيرة أن نرى جميع الفئات متآخية فيما بينها ومتساوية. لقد كانت الشرطة سابقاً منعزلة عنّا وعن علماء الدين وعن الشعب. أما اليوم فإنها بين الشعب ومن الشعب، والشعب أيضاً يريد من الشرطة أن تحرس المدن وتوفر الأمن له. إن نظرة العلماء الأعلام الى الشرطة نظرة جيدة، وكذلك بقية الفئات، إنهم يعتبرونهم إخوتهم. إنني آمل أن تبقى وحدة الكلمة هذه بين جميع فئات الشعب، وأن تنطلق نهضتنا الإسلامية إلى الأمام معتمدة على وحدة الكلمة، وأن تنال جميع الفئات حقوقها مع استقرار حكومة العدل الإسلامي.
لا يتوهم الأجانب أنهم يستطيعون إيجاد خلل في وحدتنا الوطنية هذه. هذه الوحدة الوطنية وحدة إلهية، تحققت بيد الله تبارك وتعالى. إن الإسلام قائدنا، القرآن الكريم قائدنا. وقد دعانا القرآن الكريم إلى الوحدة، دعانا الإسلام إلى الوحدة. نحن نتبع الإسلام. لقد فجر شعب إيران هذه الثورة وسار بها قدماً بوحدة الكلمة والاعتماد عليالإسلام ولن يتخلى عن هذا السر. لا تختلفوا، كونوا مع بعضكم إخوة متساوين.
أسأل الله تبارك وتعالى لجميع الشعب مواصلة مسيرته بسلام بفضل وحدة الكلمة، وعسى أن يتحقق إن شاء الله ما يريده الله تبارك وتعالى للبشر من رفاهية عامة وسعادة شاملة، السلامة العامة والسعادة الروحية للبشرية جمعاء أسأل الله لكم جميعاً السعادة والسلامة.
والسلام عليكم‏



امام خمینی (ره)؛ 11 دی 0378
 

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: