شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

خطاب‏ [تجليات الإيمان في قلوب الشعب‏]

قم‏
تجليات الإيمان في قلوب الشعب‏
نساء جنوب طهران‏
جلد ۷ صحیفه امام خمینی (ره)، صفحه ۱۴۸

بسم الله الرحمن الرحيم‏

تجلي نور القرآن على القلوب‏

إنها معجزة، معجزة كبيرة أنكم أنتم الأخوات والاخوة قد اجتمعتم ووقفتم في وجه القوى الشيطانية بصوت واحد. إنها قدرة الإسلام التي تجلت فيكم. إنها قوة الإيمان التي جعلتكم تنتصرون في هذا النضال. إنها معجزة أن يلتهب الحماس في الدنيا بأسرها بشهادة أحد الأعزاء. إنها معجزة أن تقف النساء في مواجهة الدبابة والمدفع والرشاش دون أدنى خوف. إنه نور القرآن والإسلام الذي تجلى في قلوبكن وقلوب جميع شعب إيران. إنه نور الإيمان الذي جعلكن انتن السيدات لا تشعرن بالخوف من الشهادة.

خطأ أمريكا وسائر المتآمرين‏

لا يظن الأعداء أنه باستشهاد عظمائنا سوف تخمد هذه النهضة سوف تخمد. هذه النهضة ملتهبة، انها النهضة قائمة إلى أن يتم اجتثاث جميع جذور الفساد من الأساس. إن هذه النهضة قائمة حتى تحقيق النصر النهائي. وسوف يمدها الله تعالى بالقوة بوسيلة من الوسائل كلما انتابها الضعف والفتور. إن أعداءنا مخطئون إذ يتصورون أن بقتلنا سيعود النظام المنحوس أو ما شابهه. إن تلك الأوضاع لا رجعة لها فشعب إيران لم يعد يتقبل تلك الأوضاع أبدا.
لقد أخطأت أمريكا، إن متآمرو أمريكا وبريطانيا وغيرهم مخطئون، فهذه المؤامرات لا أثر لها. لقد حطمنا السد الكبير وهذه الشراذم المهزومة ليست بشي‏ء.
أشكر الأخوات العزيزات اللاتي اجتمعن هنا وبتظاهرهن يدعمن هذه النهضة. حفظكن الله وأبقاكن للإسلام ذخراً. إن لكنَّ سهماً كبيراً في هذه النهضة. وأنتن اللاتي يجب عليكُنَّ مساعدة هذه النهضة في تحقيق أهدافها وستفعلن ذلك .. سلامي وتحياتي لكنَّ أيتها الأخوات العزيزات ولجميع الأخوات والاخوة من أبناء الشعب وجميع المسلمين.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته‏



امام خمینی (ره)؛ 11 دی 0378
 

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: