شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

خطاب‏ [استقامة وثبات الشعب الايراني في مواجهة المتآمرين‏]

قم‏
استقامة وثبات الشعب الايراني في مواجهة المتآمرين‏
العشائر (ممثلو اقوام بهمني، وطيبي، ودشمن زياري، وكرامي، ويوسفي، وعشائر كهكيلويه) برفقة معتمدي (بهبهان)
جلد ۷ صحیفه امام خمینی (ره)، صفحه ۱۵۴

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
‏بسم الله الرحمن الرحيم‏

طريق الشعب طريق لارجعة فيه‏

حفظكم الله أنتم العشائر من شر الشيطان. ومنّ الله عليكم بالسلامة والتوفيق، لتعملوا في سبيل الإسلام والنهضة الإسلامية، إننا جميعا اخوة مع بعضنا، وعلينا أن نتهيأ جميعاً للتضحية في هذا الطريق و هو طريق الإسلام، طريق القرآن.
ان الحاقدين يظنون أنهم يستطيعون بهذه المؤامرات الجبانة أن يجعلوا الشعب الإيراني يتراجع. الحاقدون يظنون أنه بقتل شخص أو شخصين أو عدة أشخاص من كبارنا سنتراجع، انهم مخطئون.
إننا عازمون، ان شعبنا عازم على اجتثاث جذور الاستعمار والاستبداد. لتعلم هذه النفايا المتعفنة المشغولة بالفساد في أطراف البلاد أننا لو أردنا وأراد شعبنا وأعطيتهم الإذن بذلك، لقضوا عليكم خلال نصف يوم.
دعوا المؤامرات الخيانية جانبا، دعوا الجرائم جانبا، اتركوا الشعب وشأنه، إنكم لاتملكون القدرة على ارجاع شعبنا إلى العهد الماضي. إننا عازمون على التضحية من أجل الإسلام حتى آخر قطرة دم. إننا نسمح بحرية التعبير، بحرية الكتابة، ولكننا لن نسمح بالتآمر. وإذا تآمرتم فسوف ندفنكم أنتم ومؤامراتكم. ان عشائرنا مكلفة أينما كانت، وبقية فئات الشعب أيضاً، مكلفون بالتصدي لهؤلاء المتآمرين وعدم السماح بمواصلة تآمرهم .. إنكم أيها العشائر وأينما كنتم أنتم عون لإيران. حفظكم الله جميعا ووفقكم. ووفقنا جميعا للشهادة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته‏



امام خمینی (ره)؛ 11 دی 0378
 

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: