شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

قرار [تأمين نفقات مركز وثائق الثورة الإسلامية]

طهران، جماران‏
تأمين نفقات مركز وثائق الثورة الإسلامية
مهدي كروبي (مندوب الإمام والمشرف على مؤسسة الشهيد)
جلد ۲۱ صحیفه امام خمینی (ره)، صفحه ۲۷۴

[المحضر المبارك للمرجع الأعلى وقائد الثورة الإسلامية المعظم، سماحة آية الله العظمى الإمام الخميني متع الله المسلمين بطول بقاء وجوده الشريف.
... أود أفادتكم بأن مركز وثائق الثورة الإسلامية قد تم تأسيسه عام 1359 «1» (1979) بمساعدة حجة الإسلام والمسلمين الحاج السيد كروبي، بدافع جمع المستندات والوثائق التاريخية وتدوين تاريخ الثورة الإسلامية. وفي بداية العمل طلب المركز من سماحتكم تحديد كيفية إدارته وتوفير نفقاته وقد تلطف سماحتكم بابلاغ السيد كروبي شفاهياً ومؤسسة شهيد الثورة الإسلامية، بالعمل على توفير نفقات المركز. وبعد ذلك أكد أخي حجة الإسلام والمسلمين الحاج السيد أحمد الخميني في ردّه على رسالتي، رأيكم المبارك القاضي باناطة مهمة توفير نفقات المركز بمؤسسة شهيد الثورة الإسلامية، ومع وجود كل هذا ومن أجل تلافي أي اشكال قد يحدث في المستقبل، ارجو ابلاغ رأيكم المبارك بصورة مكتوبة، إذا ما كنتم ترتأون كما في السابق ان تكون نفقات المركز بعهدة مؤسسة الشهيد والسيد الحاج كروبي. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
8/ 12/ 67
حميد روحاني‏].
باسمه تعالى‏
سماحة حجة الإسلام السيد كروبي دامت افاضاته‏
إن نفقات مركز وثائق الثورة الإسلامية، الذي يشرف على إدارته حجة الإسلام السيد حميد روحاني، تقع على عاتق مؤسسة الشهيد كما في السابق.
روح الله الموسوي الخميني‏

«۱»-كان من أبرز أعمال مركز وثائق الثورة الإسلامية اصدار كتاب«نهضة الإمام الخميني»-في ثلاثة أجزاء.


امام خمینی (ره)؛ 11 دی 0378
 

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: