شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

قرار [تعيين رئيس منظمة الإعلام الإسلامي‏]

طهران، جماران‏
تعيين رئيس منظمة الإعلام الإسلامي‏
أحمد جنتي‏
جلد ۲۱ صحیفه امام خمینی (ره)، صفحه ۳۰۸

بسم الله الرحمن الرحيم‏
سماحة حجة الإسلام السيد الحاج الشيخ أحمد جنتي دامت افاضاته.
إثر مطالبة أعضاء المجلس الأعلى لمنظمة الإعلام المحترمين، بدافع تطوير العمل، بتعيين شخصاً يتولى الإشراف على نشاط المنظمة، فاني أعين سماحتكم لرئاسة المنظمة والإشراف على نشاطها.
أرجو أن توفق في أداء هذا العمل الهام من خلال الجهد المتواصل وبالاستفادة من الطاقات المؤمنة بالثورة والإسلام. إذ أن الإعلام، الذي يتمحور حول تعريف المحاسن والحث على تجسيدها ولفت الانظار إلى المساوئ وتحديد معالم الطريق للتخلص منها ومنعها؛ يعد من المبادئ المهمة للغاية للإسلام العزيز.
إنكم، وفي حدود استطاعتكم، تعملون إن شاء الله على كشف وإيضاح خفايا الأحداث للشعب الإيراني النبيل وللعالم الإسلامي، وتجسدوا معالم الإسلام المحمدي الأصيل، الذي هو تجسيد للقهر والغضب والحقد المقدس والثوري ضد رأسمالية الغرب وشيوعية الشرق المعتدي، ولفت أنظار أبناء الشعب لا سيما شبابنا الأبطال، إلى معالم طريق النضال ضد الرياء والحيل والخداع. كما يجب التأكيد على أن النظام جاد في أهدافه ولا يمرج مع أحد، وانه يتصدى بحزم لكل من يحاول تهديد القيم الإسلامية مهما كان موقعه، [و هذا] بمثابة مبدأ لجميع المسؤولين وأبناء الشعب.
اسأل الله تعالى التوفيق لسماحتكم ولأعضاء المجلس الأعلى لمنظمة الإعلام الإسلامي المعززين المحترمين، ولكافة منتسبي المنظمة. والسلام عليكم ورحمة الله.
14/ 1/ 1368
روح الله الموسوي الخميني‏



امام خمینی (ره)؛ 11 دی 0378
 

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: