شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

رسالة [إلی فريدة مصطفوي]

النجف الأشرف‏
شؤون عائلية
فريدة مصطفوي‏
جلد ۲ صحیفه امام خمینی (ره)، صفحه ۴۲۷

باسمه تعالى‏
ابنتي الحنونة
وصلتني رسالتك بعد قلق وترقب وانقطاع طويل فسرتني بوصولها.ويبدو أن الآخرين نسونا سيما السيدة المشغولة بالزيارات والنزهات.ادعو ان يكون الجميع سالمين وسعداء ان شاء الله.نحن بحمد الله سالمون. وحسين خرج من المستشفى بعد العملية الجراحية التي اجريت له وحالته جيدة.الطقس هنا لطيف نوعا ما وان كانت المراوح واجهزة التبريد ماتزال تعمل في الحرم الشريف وفي اماكن اخرى كثيرة، وانا حتى البارحة كنت انام على السطح لكنني اليوم سانام تحت الايوان من باب الاحتياط.
لم يصلني شي‏ءمن صديقة «1» كما لم تصلني رسالة من فهيمة «2» منذ مدة، ان شاء الله تعالى يكن سالمات.زيارة السيدة «3» لكم لابد ان تكون قد بلغت منتهاها فقد اتمت عندكم ثلاثة اشهر تقريبا، ارسلوها بسرعة وابلغوا سلامي للجميع.ليس لدي خبر مباشر من احمد.كما ليس لدي خبر من السيد العم «4»، ابلغي سلامي له ولحضرة السيد اعرابي «5» وللسيدة فرشتة «6».
آمل ان يكون الجميع موفقين للصيام ان شاء الله تعالى.اسأل الجميع الدعاء.هلال رمضان لم يثبت هنا يوم الاثنين فهل ثبت في قم؟والسلام.
13 شهر الصيام 92
والدك‏

«۱»-كريمة الإمام الخميني. «۲»-كريمة الإمام الخميني. «۳»-زوجة الامام الخميني التي كانت آنذاك في زيارة لايران لرؤية ابنائها واقاربها. «۴»-السيد مرتضى بسنديده. «۵»-السيد محمد حسن اعرابي صهر الامام. «۶»-حفيدة الامام الخميني.


امام خمینی (ره)؛ 11 دی 1417
 

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: