شناسه مطلب صحیفه
نمایش نسخه چاپی

نداء [انتصارات جيش الإسلام في مناطق كيلانغرب وسربل ذهاب‏]

طهران جماران‏
انتصارات جيش الإسلام في مناطق كيلانغرب وسربل ذهاب‏
صياد الشيرازي على (قائد القوة البرية للجيش) رضائي، محسن (قائد حرس الثورة)
جلد ۱۵ صحیفه امام خمینی (ره)، از صفحه ۳۶۴ تا صفحه ۳۶۵

بسم الله الرحمن الرحيم‏
العقيد صياد الشيرازي قائد القوة البرية السيد محسن رضايي قائد حرس الثورة
تلقيت برقيتكم حول الانتصار الكبير الذي تحقق في منطقه كيلانغرب وسربل ذهاب.
إن القوات المقاتلة الإيرانية. التي استطاعت تحقيق النصر بالتوكل على الله الكبير وبدافع الدفاع عن الإسلام العزيز والبلد الإسلامي في جميع جبهات القتال ضد القوات الشيطانية بحمدالله قد استطاعت رفع رأس الأمه الإسلاميةو طبقات الشعب الإيراني العظيم وبلاد شهداء الفضيلة وقاعدة الأبطال الظافرين في الجبهتين المعنويةو الظاهرية.
لقد أشرق تجلي العظمةالالهيةفي جبهة كيلانغرب وسربل ذهاب هذه المرة وتطهرت البلاد في تلك المنطقه من دنس وجود أتباع أمريكا (و ما رميت إذ رميت ولكن الله رمي) «1» إن الإسلام العظيم والمسلمين وتاريخ البلاد لن ينسوا هذه التضحيات والمروءات التي صدرت من الشجعان في القوات العسكرية وقوات الشرطة والقوات الشعبيه ويسجل هذا الفخر الكبير للقادة والجنود وحراس وحماة بلاد الامام المهدي أرواحنا لمقدمه الفداء- في تاريخ ايران. كما سيسجل العار والذل والرذيلة لمرتزقة أمريكا في الداخل والخارج الذين يطلقون النار على الإسلام والمسلمين لإرضاء المجرمين المحترفين في العالم.
دعوا المفسدين الدوليين والأبواق العميلة للأجنحة المجرمة تتجاهل هذه الانتصارات لتغطي عار الصداميين الأمريكيين بالدعايات المحرفةللواقع.
إنني أهنئ مقاتلي الإسلام والقادة في منطقة الغرب وسربل ذهاب بهذا الانتصار العظيم متبعاً في ذلك الشعب الإيراني وأسال الله تعالي النصر النهائي للإسلام ضد الكفر العالمي والسلام‏ والتحية للمقاتلين في جميع الجبهات والشكر للمقاتلين في منطقة الغرب وسربل ذهاب والسلام على عباد الله الصالحين‏.
روح الله الموسوي الخميني‏

«۱»-الأنفعال ۱۷.


امام خمینی (ره)؛ 11 دی 1417
 

دیدگاه ها

نظر دهید

اولین دیدگاه را به نام خود ثبت کنید: